تجميل تطبيق Messenger مجانا

تحميل تطبيق المراسلات الشهير الخاص بفيسبوك Messenger مجانا - حيث يمكنك من عمل مراسلات نصية أيضا مكالمات فيديو بالمجان ودرشة زشات فيسبوك مسنجر

تحميل تطبيق المراسلات الشهير الخاص بفيسبوك Messenger مجانا - حيث يمكنك من عمل مراسلات نصية أيضا مكالمات فيديو بالمجان ودرشة زشات فيسبوك مسنجر

تجميل تطبيق Messenger مجانا

يمكنك باستخدام Messenger التواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة في أي وقت، من خلال تطبيق Messenger المجاني , 
ان تطبيق Messenger يعتبر تطبيق شامل للتواصل، و Messenger هو تطبيق متكامل يضم ميزات غير محدودة للمراسلات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ايضا يمكنك Messenger من عمل دردشات الفيديو الجماعية. ويمكنك من خلال التطبيق Messenger مزامنة الرسائل وجهات الاتصال بكل سهولة مع هاتفك الذي يعمل بنظام التشغيل Android والتواصل مع أي شخص في أي مكان فى العالم من خلال شبكة الانترنت وبواسطة Messenger.
جديد! الاتصالات والمراسلات عبر التطبيقات
يمكنك Messenger من التواصل مع أصدقائك على كلا من Instagram وذلك من Messenger مباشرةً ما عليك إلا البحث بكل بساطة عنهم باستخدام الاسم أو اسم المستخدم لمراسلتهم أو الاتصال بهم نت خلال اطبيق Messenger.
ميزات جديدة في Messenger جديد! وضع الاختفاء
يمكنك Messenger من إرسال رسائل لا تدوم إلا للحظات فقط. يمكنك اختيار استخدام وضع الاختفاء حيث تختفي الرسائل التي تتم مشاهدتها بعد الخروج من الدردشة بواسطى تطبيق المحادثات Messenger.
ميزة Messenger جديد! إعدادات الخصوصية
تتيح لك إعدادات الخصوصية الجديدة في Messenger اختيار من يمكنه الوصول إليك، وايضامكان تسليم رسائلك.
التفاعلات المخصصة
سمات الدردشة في Messenger
يمكنك Messenger من الاختيار من الألوان والسمات الطريفة، مثل الألوان البراقة أو الحب، لإضفاء طابع شخصي بشكل أكبر على دردشاتك.

المشاهدة الجماعية في Messenger

يمكن من خلال استخدام Messenger مشاهدة مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والأفلام مع أصدقائك من خلال دردشة الفيديو على Messenger والغرف حتى خلال فترات التباعد. ويمكنك الاستفادة من كل لحظة وتفاعل في الوقت الفعلي.
تقريب المسافات بين أعضاء المجموعة من خلال ميزة الغرف
يمكنك من خلال Messenger إرسال رابط لإجراء دردشة فيديو جماعية مع أي شخص، حتى إذا لم يكن لديه Messenger. ويمكنك استضافة ما يزيد عن 50 شخصًا دون أي حدود زمنية.
مكالمات فيديو مجانية* لتظل على اتصال دائم بواسطة Messenger
من خلال Messenger كن على اتصال دائم مع الأصدقاء وأفراد العائلة من خلال دردشة الفيديو المباشرة غير المحدودة Messenger، ويمكنك Messenger من استضافة مكالمات فيديو جماعية تضم ما يصل إلى 8 أشخاص، بجودة عالية للصوت، ودقة عالية للفيديو، مع ميزات فيديو تفاعلية مثل فلاتر الوجه.
مراسلات نصية ومكالمات هاتفية مجانية* بلا حدود بواسطى Messenger
مع استخدام Messenger لا تشغل بالك بتبادل الأرقام الهاتفية، فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة إلى أصدقائك على فيسبوك، حتى ولو كنت في الجانب الآخر من العالم. وتمتع بإمكانات المراسلة الصوتية والنصية عالية الجودة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر بواسطة تطبيق Messenger.
إيقاف تشغيل الإضاءة من خلال الوضع المظلم في Messenger
امنح عيناك بعض الراحة من خلال مظهر أنيق جديد يضفي دُكنة على ألوان واجهة الدردشة في Messenger.
Messenger تسجيل الرسائل الصوتية ورسائل الفيديو وإرسالها
إذا لم تفِ الرسائل النصية بالغرض، فما عليك إلا الضغط على تسجيل وإرسال. عّبر عن نفسك بالكلام أو الغناء أو العرض أو بصوت مرتفع وهذه من احد ميزات Messenger.
التعبير عن نفسك باستخدام الملصقات وصور GIF المتحركة والرموز التعبيرية في دردشة Messenger
التطبيق ايضا يمكنك استخدام ملصقات مخصصة لإظهار قدراتك الإبداعية. وباستخدام Messenger يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات وفلاتر إلى مكالمات الفيديو الخاتصة بدردشة Messenger.
ميزة Messenger إرسال ملفات وصور ومقاطع فيديو
يمكنك Messenger من  إرسال أي عدد تشاء من الملفات التي ترغب في مشاركتها مع الأصدقاء.
وضع الخطة وتطبيقها في Messenger
يمكنك Messenger من وضع خطط لتنظيم تجمُّع لإجراء عمليات استطلاع الرأي وغير ذلك في دردشة Messenger . ويمكنك أيضًا اقتراح مكان للمقابلة أو إخبار أصدقائك عن مكانك بواسطة مشاركة موقعك من خلال بضع ضغطات في Messenger.
إرسال الأموال بأمان وسهولة (في الولايات المتحدة فقط) من خلال Messenger
يمكنك Messenger من إرسال الأموال إلى أصدقائك وأفراد عائلتك واستلامها منهم بسهولة وأمان من خلال التطبيق عن طريق إضافة بطاقة الخصم الخاصة بك أو حسابك على PayPal أو بطاقات الدفع المُسبق التي يمكن إعادة تمويلها (البطاقات موحدة المصدر المؤهلة لإرسال الأموال فقط) بواسطة Messenger.
الدردشة مع الأنشطة التجارية من خلال Messenger
يمكنك اطبيق Messenger التواصل بسهولة مع الأنشطة التجارية المفضلة لديك لعمل الحجوزات والحصول على الدعم المقدم للعملاء والعثور على الصفقات وغير ذلك الكثير.
استخدام رسائل SMS في Messenger
أنت الآن مع Messenger لست بحاجة إلى فتح تطبيقات متعددة للبقاء على اتصال. ويمكنك استخدام تطبيق واحد لاستخدام رسائل SMS وMessenger.
التوافق على مُختَلف المنصات بواسطة Messenger
يمكنك الدردشة مع الأصدقاء على مُختَلف الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Portal وغيرها من الأجهزة بواسطة تطبيق Messenger.
سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق Messenger عبر الرابط : https://www.facebook.com/about/privacy/
تعرف على المزيد عن المراسلات النصية ودردشات الفيديو الجماعية على Messenger بزيارة: http://messenger.com (http://messenger.com/)
يخضع Messenger لشروط وسياسة استخدام فيسبوك 
* تُطبق أسعار بيانات الاتصال
قد لا تتوفر بعض ميزات تطبيق Messenger في بلدك أو منطقتك.


[lock]...your content ...[/lock]